اختيار اللغة
  •  
  •  
  •  

مخرجات الكلية

1.  إعداد اطباء وعلماء كفوئين يمتلكون من الخلفيات العلمية الطبية الاساسية والمهارات السريرية والبحثية ما يمكنهم من ممارسة مهنتهم باتباع اصول فن وأخلاقيات مهنة الطب.

2.  إعداد أطباء لهم القدرة على توفير الرعاية الآنية في ردهة الطوارئ والعيادة الخارجية والقدرة على اختيار الإجراءات التشخيصية ووصف الدواء بشكل آمن وفعّال.

3.  إعداد أطباء لهم القدرة على التواصل الفاعل مع المريض وعائلته والمجتمع والزملاء في العمل بالاستفادة من المعارف والمهارات التي تلقّوها في العلوم النفسية والسلوكية وأداب المهنة وطب المجتمع وتحسين الرعاية الصحية.

4.  إعداد أطباء لهم القدرة على استخدام المعلومات في السياق الطبي بشكل فعّال من حيث دقة وصحة التوثيق الطبي وخزنها في الحاسوب والتعامل مع البيانات ومراعاة الخصوصية والسرية في العمل.

5.  إعداد أطباء لهم القدرة على التعلم وتعليم الغير ولديهم القدرة على التعلم مدى العمر والعمل بشكل فاعل ضمن فريق العمل متعدد المهام وأن تكون لديهم روح العمل الجماعي لضمان توفير أفضل الخدمات الصحية للفرد والمجتمع.

6.  إعداد أطباء لهم القدرة على تطبيق الأساليب العلمية في البحث العلمي وذوي مهارة تنافسية على المستوى المحلى والعالمي.

7.  إعداد أطباء تكون لديهم القدرة على اتخاذ القرارات ولديهم صفات ومؤهلات القيادة في المجتمع وان يكونوا ذوي عقيدة وايمان وإخلاص وتقوى وان يحترموا ويراعوا حقوق الافراد والمجتمع بغض النظر عن النوع والجنس والطائفة والقومية والدين.